أكتوبر – مصر الجديدة – الدقى– القاهرة الجديدة

مركز علاج الحول وتصحيح الابصار

مركز علاج الحول وتصحيح الابصار

 

عندما يتعلق الأمر بصحة العيون وجودة الرؤية، يلعب مركز علاج الحول وتصحيح الابصار دورًا حاسمًا في تقديم الرعاية الطبية المتميزة والخدمات المتخصصة. يبرز الدكتور مصطفى عزب، استشاري طب وجراحات العيون والليزر، كواحد من رواد هذا المجال، حيث يقدم خبراته في مركزه الطبي لعلاج الحول وتصحيح الابصار.

يستعرض هذا المقال نظرة عامة على أمراض الحول وأهمية تصحيح الابصار، مع التركيز على ما يجعل مركز علاج الحول وتصحيح الابصار بإشراف الدكتور مصطفى عزب- افضل دكتور حول في مصر  يتميز ويبرز بين المراكز الطبية المتخصصة.

حان الوقت لرؤية العالم بوضوح – احجز موعدك الآن

الحالات المرضية التي يعالجها مركز علاج الحول وتصحيح الابصار

مركز علاج الحول وتصحيح الابصار يقدم خدماته لمعالجة وتصحيح مجموعة واسعة من الحالات. تشمل هذه الحالات:

  • الحول

هو انحراف العين عن محورها الطبيعي، يمكن أن يكون الحول وحشياً أو أنسياً أو داخلي أو كاذب، وقد يكون ثابتاً أو متقلباً أو متناوباً. يعتمد علاج الحول على سببه ونوعه وشدته، وقد يشمل النظارات الطبية أو العلاج البصري أو الجراحة

  • تصحيح الابصار

هو عملية جراحية تهدف إلى تحسين الرؤية والتخلص من النظارات أو العدسات اللاصقة. يمكن أن تستخدم عمليات تصحيح الابصار لعلاج عيوب الانكسار مثل القصر أو الطول أو الانحراف أو الانحراف الانكساري. تتضمن عمليات تصحيح الابصار استخدام الليزر أو العدسات الداخلية أو العدسات القابلة للتبديل.

  • فحص قاع العين

وهو فحص طبي يسمح للطبيب برؤية الجزء الخلفي من العين والذي يتكون من الشبكية والعصب البصري والأوعية الدموية. يستخدم هذا الفحص للكشف عن أمراض العين المختلفة مثل اعتلال الشبكية السكري والزرق والتهاب الشبكية وغيرها.

  • علاج كسل العين

وهو ضعف في حدة إبصار أحد العينين أو كلاهما رغم عدم وجود سبب عضوى يؤدى لضعف الابصار. وهو عبارة عن حالة ترفض فيها العين الرؤية أو يرفض فيها المخ استقبال الصورة رغم وجود القدرة الظاهرية للعين على الرؤية السليمة.

اعرف المزيد عن

الحول 

العمليات الجراحية لعلاج الحول الكبير والمتقدم

تقديم خيارات جراحية لحالات الحول الكبير التي تتطلب تدخلًا جراحيًا أكثر تعقيدًا.

قياس ضغط العين

للتحقق من صحة العين والوقاية من أمراض مثل الزرق. ويُنصح بقياس ضغط العين بشكل دوري ابتداء من سن 40 عامًا، أو في حال وجود تاريخ عائلي للإصابة بالمياه الزرقاء.

اعرف المزيد عن

أنواع عمليات الليزك واسعارها

افضل دكتور عيون في الدقي

 

افضل دكتور عيون تخصص حول اطفال

اذا كنت تبحث عن دكتور عيون في تخصص الحول يعد دكتور مصطفى عزب- افضل دكتور حول اطفال في مصر وذلك لأنه  يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله الاختيار الافضل بين اطباء العيون ومن اهم ما يميزه ما يلي:

  • يعتمد علي احدث التقنيات الطبية لعلاج الحول.
  • لديه فريق طبي مدرب ومتخصص علي اعلي مستوي.
  • حاصل علي العديد من الانجازات في طب العيون

اذا كنت ترغب في الحجز مع دكتور مصطفي عزب- افضل دكتور حول في مصر يمكنك الاتصال بنا عبر خدمة الرسائل النصية الموجودة علي الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن من قبل الفريق الطبي لدينا.

تكلفة عملية علاج الحول في مصر

يختلف سعرعملية علاج الحول في مصر بشكل كبير، وتتراوح بين 10,000 جنيه مصري و 50,000 جنيه مصري أو أكثر. تعتمد التكلفة على العديد من العوامل، أهمها:

  •  نوع الحول
  •  نوع الجراحة
  • خبرة الطبيب المعالج
  • موقع المستشفى أو المركز الطبي:
  • نوع التخدير
  • تكاليف الفحوصات قبل الجراحة

أفضل مركز علاج الحول وتصحيح الابصار

يعد مركز الدكتور مصطفى عزب أفضل دكتور لعلاج الحول للكبار واحدًا من أفضل المراكز المتخصصة في علاج الحول وتصحيح الإبصار، إذ يوفر المركز رعاية طبية عالية الجودة وخدمات متميزة للمرضى الذين يعانون من مشاكل الحول والإبصار، ويتميز المركز:

  • يعد الدكتور مصطفى عزبأفضل دكتور لعلاج الحول للكبار، وحاصل على ماجستير طب وجراحات العيون كما أنه عضو الجمعية الرمدية المصرية، وعضو كلية الجراحين الملكية – جلاسجو، جنبًا إلى جنب مع عضويته في الجمعية المصرية لعيون الاطفال والحول. 
  • يستخدم المركز أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لضمان تقديم العلاج الفعال والآمن للمرضى.
  • يوفر المركز بيئة مريحة ومهنية للمرضى. تتميز غرف العلاج والاستشارة في المركز بالتجهيزات الحديثة والمرافق العصرية، مما يسهم في توفير تجربة مريحة ومرضية للمرضى أثناء تلقيه العلاج.
  • وجود فريق طبي مؤهل وذو خبرة في مجال علاج الحول وتصحيح الابصار وعلى اطلاع دائم بكل ما هو جديد.

بشكل عام، يعمل مركز علاج الحول وتصحيح الإبصار الأفضل على تحسين جودة الحياة للمرضى من خلال تقديم الرعاية العالية والعلاج الفعال. إذا كنت تعاني من مشاكل في الحول أو الإبصار، فإن زيارة مركز علاج الحول وتصحيح الابصار قد تكون خطوة هامة نحو استعادة رؤيتك والتمتع بصحة عينية جيدة، بادر الآن بحجز موعد دكتور مصطفي عزب – افضل دكتور حول اطفال في مصر 

اعرف المزيد عن

سعر عملية الليزك التفصيلي

عملية الحول بالليزر

هل يتم تقديم خدمات للأطفال والبالغين؟

يختلف ذلك حسب المركز، ولكن في مركز الدكتور مصطفى عزب لعلاج الحول وتصحيح الابصار نقدم خدماتنا للأطفال والبالغين.

هل يتم توفير استشارات مجانية أو تقييم أولي للمرضى؟

يمكن أن يكون لبعض المراكز عروض للاستشارات المجانية أو تقييم أولي، يفضل التحقق من ذلك مع المركز المعني.

دكتور مصطفي عزب

مقالات اخري

ضعف النظر عند الاطفال الاسباب والحلول

ضعف النظر عند الاطفال الاسباب والحلول

تُعد المشاكل البصرية أحد المشكلات التي تواجه الأطفال بشكل كبير، والتي تُسبب الكثير من الخوف والتوتر لدى الأبوين، ومن أبرز

اسباب ضعف النظر عند الاطفال

اسباب ضعف النظر عند الاطفال

تُعد حاسة النظر من أهم الهبات التي وهبها الله للإنسان، وخاصةً بالنسبة للأطفال الصغار الذين يعتمدون عليه في استكشاف العالم

المياه البيضاء في العين وعلاجها

المياه البيضاء في العين وعلاجها

المياه البيضاء في العين وعلاجها من الأمور التي تهم الكثير من الناس، حيث تعد المياه البيضاء من الأمراض الشائعة في مجال